تاريخ النشر : 2018-11-27 08:01:19
عدد المشاهدات : 278
ناقشت حلقة نقاشية في كلية التربية للعلوم الإنسانية بجامعة البصرة تصور مقترح لمنهج في مادة التربية الفنية بالتكامل مع مناهج المواد الدراسية الاخرى للصفوف الثلاثة الاولى في المرحلة الابتدائية
وفال الباحث غسان كاظم جبر عرض إشكالية المنهج التكاملي من حيث انتمائه الى المفهوم التقليدي أم التحديدي للمنهج، وعرض كذلك مادة التربية الفنية والمحاولات التي جرت لدمج الفنون مع باقي العلوم معرجاً الى الاجراءات التي قام بها في التخطيط والتنفيذ والتقويم للمنهج المقترح.