3. الاستثمار
تاريخ النشر : 2019-02-26 08:58:41
عدد المشاهدات : 408
من اجل تحقيق عملية تسويق النتاجات العلمية (براءات الاختراع – بحوث علمية – رسائل ماجستير – اطاريح الدكتوراه – مشاريع تخرج – نتاج الجوائز العلمية وأخرى) بشكل مثالي وان يكون لدى الباحث العراقي والجامعات الفتية معرفة بوجود هذا النشاط ضمن فعاليات دائرتنا وخصوصاً ان معظم هذه النتاجات تعالج المشاكل التي تعاني منها المؤسسات الحكومية مما يهدف النهوض بالبلد واعتماد على الكفاءات الموجودة في جامعاتنا، ادناه استمارتي (التسويق والاستثمار) وآلية التسويق المعتمدة.
1. الية التسويق
3. الاستثمار