جامعة البصرة تقيم حفل تخرج طلبتها الدورة (٥٢)

saidاقامت جامعة البصرة حفل تخرج طلبتها للعام الدراسي ٢٠١٨-٢٠١٩ دورة البناء والتنمية على ارض ملعب(جذع النخلة) في المدينة الرياضية.
وتضمن الحفل عرضا لكراديس الطلبة المتخرجين يتقدمهم كردوس يحمل الاعلام العراقية، وتلاوة لآيات من الذكر الحكيم بعدها منح رئيس الجامعة الدكتور سعد شاهين حمادي الطلبة المتخرجين شهادات الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس كل حسب اختصاصه بناء على توصية مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الدكتور شاكر عبد السالم نعمة.
وبين رئيس الجامعة الدكتور سعد شاهين حمادي خلال كلمته في الحفل ان حفل التخرج يمثل مرحلة مهمة في حياة الطالب لانه سينتقل من مرحلة الاعداد الى العطاء وان الجامعة تفخر بتخرج هذه الكوكبة من طلبتها.
كما بارك رئيس الجامعة للطلبة تخرجهم ولعوائلهم هذا الانجاز الذي بذلوا جهدا كبيرا من اجل ايصال ابنائهم لهذه المرحلة المهمة من حياتهم.
من جانبه عبر محافظ البصرة اسعد العيداني خلال كلمته التي القاها بالحفل عن سعادته الكبيرة باقامة هذا الحفل على ارض ملعب جذع النخلة لان هذا الحدث جاء بالتزامن مع رفع الحظر الجزئي عن الملاعب العراقية وهذا مؤشر على ان البصرة تنعم بالأمان والاستقرار.
مضيفا نتطلع ان يسهم الطلبة المتخرجين ببناء مدينتهم البصرة والعراق عموما.
مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الدكتور علي حمضي ذياب اشار في كلمته الى الدور الكبير الذي بذلته الجامعة بمختلف كلياتها واقسامها لانجاح هذا الكرنفال السنوي.معربا عن شكره وامتنانه لجميع من ساهم في انجاح هذا الحفل من المؤسسات الرسمية والامنية.
وفي ختام الحفل سلم رئيس الجامعة الدكتور سعد شاهين حمادي ومحافظ البصرة والجهات المانحة الهدايا التقديرية للطلبة الاوائل على الجامعة والكليات.

t

جميع الحقوق محفوظة لجامعة البصرة © 2019