رسائل الطب 2012

وسن عبد الأمير صيهود أ.د. ناظم كاظم مهدي الكشف عن الحمض النووي لفايروس الورم الحليمي بيتا في سرطان الجلد الغير قتامي للمرضى الكفوؤيين مناعيا في البصرة  أحياء مجهرية
أنوار صبيح إحسان أ.م.د. جواد حسن احمد دراسة قابلية الحبة السوداء على حماية الكبد ضد سمية الايزونيازد في الأرانب الادوية
زينب هارون محمد أ.د. نبيل عبد الجليل علي      د.اسعد عبد الأمير خلف العلاقة بين مستوى السيروتونين في مصل الدم والآثار الجانبية للأدوية السامة للخلايا لمرضى السرطان الادوية
حيدر كاظم عبد الكريم أ.د. جمال احمد عبد الباري    أ.د.خليل اسماعيل محمد  دراسة نمط الشحوم، البروتينات الشحمية وبعض الصميمات البروتينية الشحمية لدى مرضى الصدفية كيمياء
نائلة هاشم عبد الزهرة أ.د. عمران سكر حبيب        م.د.امال ياسين يوسف دراسة حول معرفة وموقف طلبة جامعة البصرة من برنامج تنظيم الأسرة وتكوين الأسرة طب مجتمع
ميادة عبد الجليل سلمان أ.د. نرجس عبد الحسن عجيل مدى انتشار فرط الوزن والسمنة بين طلبة المدارس الابتدائية العامة في مدينة البصرة طب مجتمع
هدى حسن محيبس أ.م.د. جاسم نعيم خلاف       أ.م.د.احمد محمد مهودر دور التدخين في فقدان السمع بين الذكور البالغين في البصرة طب مجتمع
نور صبيح جمعة عباس أ.م.د. احمد حسين علي تقييم حالة المستقبلات الهرمونية (استروجين وبروجستيرون) ومستقبل عامل النمو البشري للإنسان في سرطان الثدي في البصرة  الأمراض
عبير علي حسين حمود أ.م.د. سوسن صالح محمود م.د.سعد عبد الباقي عبد الله تحليل بعض طفرات جينات سرطان الثدي ذوي سهولة التأثير 2 و 1 (BRCA2 BRAC1)  لسرطان الثدي في البصرة الأمراض