رسائل التربية للعلوم الصرفة 2014

مصطفى طه ياسين أ.م.د. فؤاد كاظم حميد                أ.م.د.حبيب مطشر عودة

Weighted (k,n)_ arcs of Type (n-11,n)in PG (2,11)

رياضيات
عمار مسلم عبد الحسين أ.م.د. أميرة جاسب محيسن  Fuzzy Sets in Semiparametric Bayes Regression رياضيات
هديل إسماعيل مصطفى أ.د. عبد الحسين صبر عبد الحسين  Multivarte Repeated Measurements Model and Sphericity Test رياضيات
فاتن احمد رجب أ.م.د. حبيب مطشر عبود On Geometry of Conformal Curvature Tensor of Vaisaman Gray Mannifold رياضيات
غازي عبد مفتن أ.م.د. هاشم عبد الخالق كشكول      أ.م.د.يحيى هاشم سليم  Error Analysis for the Discontinues Galerkin Finite Element Method of the Convection - Diffusion Problem رياضيات
فراس عامر سعدون أ.م.د. عبد الستار جبار علي  A new Differential Quadrature Methodology based on Bernstein polynomial and Improved ADI - DQM for Solving Transport Equations رياضيات
نزار محمد يعقوب أ.م.د. سعيد عبد الأمير تعبان On the Decompostion Number of the Symmetric Groub Modulo 11 رياضيات
إبراهيم عبد علي شنان أ.م.د. مظهر عبد الواحد عبد الحسين  Bifurcation Solutions of a System of Nonlinear Differential Equations رياضيات
رفاه فؤاد كاظم أ.م.د. علي جاسم محمد  Some modification of Sequences of linear positiv operators رياضيات
نداء قاسم محمد م.د. مهند موسى عيسى Stability Analysis for the Matematical Modeling of Cancer I mmune Response Interactions رياضيات
رحاب رياض عبد الرزاق أ.م.د. علي جاسم محمد A pproximation certain Sequences of LINEAR positive Operators رياضيات
عادل جاسم محمد أ.د. نوري حسين نور الهاشمي        م.د.سامر عدنان رحمة دراسة عملية وانموذج يحاكي هيدروديناميكية ونقل الرسوبيات في نهر شط العرب فيزياء
رحيم كرم زبون أ.م.د. نزار عبد الامير حسين تحضير وتشخيص ودراسة طيفية وكهربائية لبعض معقدات البورفرازين رباعية البايرازين فيزياء
شذى سامي عبادي  ا.م.د. حسين فالح حسين

Preparation the copolymers and studying its electrical Properties and used it in electrical application

فيزياء
محمد سالم جاسم  ا.د. جاسب عبد الحسين مشاري  دراسة التصرف الحركي لليزرات أشباه الموصلات نوع الشخطة الكمية  فيزياء
حيدر موشنه عبيد جبر  ا.د.جنان مجيد عبد السادة المخ نقل الإلكترون المعتمد على الزمن خلال نقطة كمية المدعوم بالمجال الكهرومغناطيسي :بوجود وغياب القناة غير الرنينية فيزياء
فرح مجبل جبر أ.د. ساهر غريب صياح دراسة مضادات الأكسدة من العناصر النزرة (الزنك, السلينيوم، الكروم, المنغنيز ) بمصل دم مرضى البرو في محافظة البصرة كيمياء
ستار جبار احمد أ.م.د. فاطمة مهدي نعمة الجابري تحضير الأسبرين أحادي التعويض وتشخيصه وتحليله التوصيلي كيمياء
عباس كاظم جحيل أ.م.د. نبيل محمد علي وادي دراسة مقارنة باستخدام مستخلص اوراق نبات الكونوكارس ومخلفات البولي ستايرين كمساعدات للتخثير في عملية تصفية المياه كيمياء
مهدي عودة محمد أ.م.د. ساهرة غريب صياح دراسة مستويات بعض مضادات الأكسدة غير الانزيمية وعنصري الحديد والنحاس في مصل دم مرضى اضطرابات الغدة الدرقية في محافظة ميسان / العراق كيمياء
ميعاد خلف حسين  ا.د.م عهود جبار عبيد  تحضير وتشخيص بعض مركبات الثايو والاكسو استر ودراسة صفاتها البلورية السائلة  كيمياء
علي منعثر عبد السادة  ا.د.مؤيد يوسف كاظم  تحضير وتشخيص ودراسة بعض الصبغات الازوية ومعقداتها الفلزية المشتقة من 5,1 -ثنائي هيدروكسي نفثالين كمثبطات لتاكل النحاس في الوسط الحامضي والقاعدي كيمياء
نازك حميد خضير  ا.م.د.فائزة عبد الكريم ناصر تحضير وتشخيص ودراسة بايلوجية لبعض المركبات الحلقية غير المتجانسة الجديدة  كيمياء
أنسام خالد نعمه أ.م.د. نادية عاشور حسين تحضير وتقييم كفاءة الفعالية الحيوية للسقالات العظمية كانظمة توزيع العقاقير كيمياء
نادية كاظم جعاز ا.م.د.جبار صالح هادي تخليق وتشخيص طيفي ودراسة الفعالية البايولوجيا لبعض قواعد شف الجديدة المشتقة من بعض ادوية السلفا كيمياء
منتهى خليل حمزة  ا.م.د.اسعد عبود علي تخليق ودراسات تحليله - طيفية لصبغ ازوية جديدة لمشتقات الايميدازول ومعقداتها مع بعض الفلزات الانتقالية كيمياء
روزا عدنان سلمان  ا.م.د. عهود جبار عبيد  تحضير وتشخيص مركبات مشتقة من الجالكون ودراسة صفاتها البلورية السائلة واستقرارها الحراري  كيمياء
مروى عماد كريم أ.م.د. حسين خلف زاير               أ.م.د.لمى حسين عبد القادر تأثير نترات الفضة والسوربيتول وما جوز الهند في تكوين الكالس وتطور الأجنة الجسمية لصنفين من الحنطة (Triticum aestivum L) المكثرة نسيجياً حياة
إسراء مال الله حنظل أ.د. كاظم جاسم حمادي               أ.م.د.علي عبود شريف  دراسة تصنيفية (مظهرية جزئية) لأنواع من الفطريات الجنس  Trichoderma  والطور الجنسي  Hypocrea lixii   حياة
إسماعيل جمعة عباس أ.م.د. ميثم ايوب عبد القادر عزل وتشخيص الجراثيم من عينات سريرية وبيئية والكشف عن بعض العناصر الوراثية المسؤولة عن المقاومة للمضادات الحيوية والعناصر الثقيلة حياة
إيمان عبد الحسين غانم  ا.م.د. غيداء جاسم عبد النبي  عزل وتشخيص بعض أنواع من المفطورات من المرضى المصابين بالتهاب المجاري البولية في مدينة البصرة بطريقة MDCS وبتقنية PCR حياة
حنان عبد الحافظ علي  ا.م.د منال محمد اكبر تأثير المطروحات السائلة لمحطة النجيبة لتوليد الطاقة الكهربائية الحرارية على بعض الأحياء المائية في شط العرب  حياة
احمد كاظم حاجم  ا.د.توفيق محمد حسن  استخدام بعض الفطريات لإنتاج الجسيمات النانوية للفضة واختيار فعاليتها الحيوية ضد الميكروبية مختبريا  حياة