جامعة البصرة تناقش أستخدام التسويق الإلكتروني لتدعيم جودة الخدمة المصرفية كمتغير وسيط لرضا الزبائن
تاريخ النشر : 2018-03-14 09:25:10
عدد المشاهدات : 648
ناقشت حلقة نقاشية في كلية الادارة والاقتصاد بجامعة البصرة ( أستخدام التسويق الإلكتروني لتدعيم جودة الخدمة المصرفية كمتغير وسيط لرضا الزبائن - دراسة مقارنة في عينة من المصارف التجارية ) وقال الباحث ليث هيصم أن التسويق الإلكتروني للمصارف التجارية له ضرورة كبيرة في ظل المنافسة بين المصارف الحكومية و الأهلية والأجنبية وانخفاض جودة الخدمات المصرفية وعليه يكون التسويق الإلكتروني للمصارف الهدف في تعزيز جودة الخدمة المصرفية المقدمة إلى الزبون .