جامعة البصرة تناقش أستخدام التسويق الإلكتروني لتدعيم جودة الخدمة المصرفية كمتغير وسيط لرضا الزبائن

282
ناقشت حلقة نقاشية في كلية الادارة والاقتصاد بجامعة البصرة ( أستخدام التسويق الإلكتروني لتدعيم جودة الخدمة المصرفية كمتغير وسيط لرضا الزبائن - دراسة مقارنة في عينة من المصارف التجارية )
وقال الباحث ليث هيصم أن التسويق الإلكتروني للمصارف التجارية له ضرورة كبيرة في ظل المنافسة بين المصارف الحكومية و الأهلية والأجنبية وانخفاض جودة الخدمات المصرفية وعليه يكون التسويق الإلكتروني للمصارف الهدف في تعزيز جودة الخدمة المصرفية المقدمة إلى الزبون .

جميع الحقوق محفوظة لجامعة البصرة © 2018