تاريخ النشر : 2018-10-11 10:18:46
عدد المشاهدات : 299
بحثت اطروحة دكتوراه في كلية التربية للعلوم الانسانية بجامعة البصرة فاعلية برنامج تعليمي قائم على نظرية العبء المعرفي في التحصيل وتنمية الذكاء اللغوي والصوري لدى طلاّب الصف الخامس الأدبي في مادة البلاغة للطالب أحمد يحيى حسن السلطاني.
وتهدف الاطروحة الى التعرُّف على أثر برنامج تعليمي قائم على نظرية العبء المعرفي في تحصيل طلاّب الصف الخامس الأدبي في مادة البلاغة وكذلك التعرُّف على أثر برنامج تعليمي قائم على نظرية العبء المعرفي في تنمية الذكاء اللغوي لدى طلّاب الخامس الأدبي في مادة البلاغة وأثر البرنامج التعليمي القائم على نظرية العبء المعرفي في تنمية الذكاء الصوري لدى طلّاب الخامس الأدبي في مادة البلاغة.