رسالة ماجستير في جامعة البصرة تبحث تقويم النظام التكاملي وفق المعايير البريطانية
بحثت رسالة ماجستير في كلية التربية للبنات بجامعة البصرة تقويم النظام التكاملي وفق المعايير البريطانية من وجهة نظر طلبة كلية طب الزهراء.
وتهدف الرسالة التي قدمتها الطالبة بتول باقر ناصر إلى التعرف على مدى توفر المعايير البريطانية في النظام التكاملي من وجهة نظر طلبة كلية طب الزهراء. والكشف عن وجود فروق ذات دلالة إحصائية في تقويم النظام التكاملي تبعاً لمتغيري الجنس والمرحلة الدراسية.
وتضمنت الرسالة خمسة فصول استخدمت فيها المنهج الوصفي المسحي لإجراء الدراسة. وحُددت مجتمع البحث بطلبة كلية طب الزهراء في جامعة البصرة "مجمع كليات باب الزبير" من المرحلة الأولى إلى المرحلة السادسة لكلا الجنسين، والبالغ عددهم (946) طالباً وطالبةً خلال العام الدراسي 2023/2024.
قسم الاعلام والاتصال الحكومي
