رسالة ماجستير في جامعة البصرة تبحث تقييم التدريس في كليات التربية
بحثت رسالة ماجستير في كلية التربية للعلوم الإنسانية بجامعة البصرة تقييم التدريس في كليات التربية وفقاً لأبعاد التنمية المستدامة.
وهدفت الرسالة التي قدمتها الطالبة تقوى عبد القادر فليح إلى تقييم التدريس في كليات التربية وفقاً لأبعاد التنمية المستدامة من وجهة نظر الطلبة، متبعة المنهج الوصفي،وقد تكون مجتمع البحث من جميع الطلبة بكليتي التربية للعلوم الإنسانية والتربية للعلوم الصرفة والبالغ عددهم (7195) طالبًا وطالبة.
وتضمنت الرسالة غياب تضمين مفاهيم التنمية المستدامة بشكل واضح في التدريس، مما يتطلب إعادة النظر في طرق وأساليب التدريس المتبعة.
قسم الإعلام والاتصال الحكومي

