جامعة البصرة تنظم ورشة حول ملفات الطاقة المتجددة والاستدامة البيئية
نظم قسم الشؤون العلمية بجامعة البصرة ورشة عمل موسعة ناقشت آليات تطوير الطاقة المتجددة والاستدامة، والتركيز على استكمال متطلبات توثيق النشاطات والمبادرات السابقة بدقة، بما يسهم بشكل مباشر في دعم مؤشرات الأداء المؤسسي للجامعة وتحقيق أهداف الاستدامة الشاملة.
وتضمنت الورشة محاضرة قدمها رئيس اللجنة الدكتور سرمد غازي محمد، بحضور مدير قسم الشؤون العلمية الدكتور مهند حامد عبود، تناولوا فيها أهمية تنشيط الجانب الأكاديمي عبر تشجيع البحوث والرسائل والأطاريح الجامعية، ومشاريع التخرج التي تركز على قضايا الطاقة والبيئة.
وشهدت الورشة نقاشات حول إعداد خطط مستقبلية لتطوير "الفرق الخضراء" والبرامج التطبيقية داخل الجامعة، والتأكيد على متابعة الأنشطة التوعوية والتدريبية لنشر ثقافة الاستخدام الرشيد للطاقة.
قسم الإعلام والاتصال الحكومي

