رسالة ماجستير في جامعة البصرة تناقش المزيج التسويقي الرياضي لأندية الدرجة الممتازة بكرة القدم
تاريخ النشر:
2020-11-08 05:00:02
ناقشت رسالة ماجستير في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة البصرة المزيج التسويقي الرياضي لأندية الدرجة الممتازة بكرة القدم من وجهة نظر اللاعبين في العراق.
الرسالة التي قدمها الباحث (علي صادق مال الله) بين خلالها الباحث الخطوات العلمية والعملية الواجب إتباعها في إدارة المزيج التسويقي ومدى استخدامها في أندية الدوري الممتاز العراقي.
وتهدف الرسالة الى بناء وتطبيق مقياس المزيج التسويقي لدى الأندية الرياضية بكرة القدم للدوري الممتاز من وجهة نظر اللاعبين وإيجاد مستويات معيارية لمقياس المزيج التسويقي لدى الأندية الرياضية بكرة القدم للدوري الممتاز من وجهة نظر اللاعبين.
ودعا الباحث الى اعتماد المقياس الذي صممه الباحث للدرجة الممتازة بكرة القدم في العراق فهو أداة قياس المزيج التسويقي الرياضي في أندية الدوري الممتاز
كما اوصى الباحث بمواكبة التطورات الحاصلة بعملية المنتج الرياضي واستخدام ابرز الطرق لتقديمه للزبائن.