صدر للتدريسي في كلية الادارة والاقتصاد بجامعة البصرة الدكتور عبد الرضا فرج بدراوي وبالتعاون مع المدرس رأفت عواد موسى كتابا عن إدارة التسويق اتجاهات معاصرة عن دار الايام للنشر والتوزيع في عمان/ الاردن .
يقع الكتاب في ٤٧٦ صفحة ويتألف من ثلاثة عشر فصلاً توزعت بين مدخل لادارة التسويق ، والبيئة التسويقية بمكوناتها واهمية فهم سلوك المستهلك ونظم المعلومات التسويقية.
ويهدف الكتاب الى تسليط الضوء على التسويق بوصفه نشاطا رئيسيا لمنظمات الاعمال ويعد نقطة الانطلاق الاساسية لتحديد الموارد والاستراتيجات اللازمة للدخول للاسواق وجذب الزبائن وتحويلهم الى عملاء مبتهجين .
وتبرز اهمية الكتاب ان نشاط المنظمات يبدأ بالتسويق ويستمر به ويتوج بالتوسع للدخول الى اسواق جديدة وايجاد منتجات وخدمات جديدة تستجيب وتتواكب مع التطور في حاجات الزبائن