نظمت كلية التربية للعلوم الإنسانية بجامعة البصرة حلقة نقاشية حول الإستراتيجيات الحجاجية المستعملة في النقاش بشأن وباء كورونا باستخدام نهج فان ايميرين و كرودندورست للحجاج.
هدفت الحلقة التي حاضر فيها طالب الدراسات العليا إبراهيم عناد إلى تسليط الضوء على الحجاج بعده أحد أهم الإستعمالات اللغوية شيوعاً وأكثرها تعقيداً.
وتضمنت الحلقة تعريف الحجاج كعملية و منتج لغوي ،فضلاً عن شرح الجوانب المختلفة لنهج فان ايميرين و كرودندورست للحجاج الذي يعد من أهم الأدوات اللغوية لتحليل الخطاب الحجاجي .
