رسالة ماجستير في جامعة البصرة تبحث أثر فنية الوعي بالقيم في تعديل التشوهات المعرفية
بحثت رسالة ماجستير في كلية التربية للعلوم الإنسانية بجامعة البصرة (أثر فنية الوعي بالقيم في تعديل التشوهات المعرفية لدى طالبات مرحلة الدراسة الثانوية) .
وهدفت الرسالة التي قدمتها الطالبة خيرية داود سلمان التعرف على التشوهات المعرفية لدى طالبات الدراسة الثانوية.
وتضمنت الرسالة تبني مقياس التشوهات المعرفية وبناء برنامج ارشادي وفقاً لفنية الوعي بالقيم بواقع (16) جلسة إرشادية.
واوصت الرسالة على ضرورة مساهمة شعبة الإرشاد التربوي في مديريات التربية بالمحافظات بإدخال المرشدين التربويين دورات تأهيلية للاطلاع على فنية الوعي بالقيم في تعديل التشوهات المعرفية.
قسم الاعلام والاتصال الحكومي