رسالة ماجستير في جامعة البصرة تبحث تقييم الأنشطة الصفية واللاصفية
بحثت رسالة ماجستير في كلية التربية للعلوم الإنسانية بجامعة البصرة تقييم الأنشطة الصفية واللاصفية في ضوء آراء طلبة المرحلة الرابعة.
وهدفت الرسالة التي قدمتها الطالبة زينب محمد جاسم الساعدي التعرف على تقييم الأنشطة الصفية واللاصفية بكلية التربية للعلوم الإنسانية بناءً على آراء طلبة المرحلة الرابعة.
وتضمنت الرسالة اخذ عينة بلغت (131) طالباً وطالبة وقامت الباحثة بإعداد مقياس الأنشطة الصفية واللاصفية المكون من (60) فقرة، وأسفر البحث عن مجموعة من النتائج منها تقييم الأنشطة الصفية لدى عينة البحث بالمرتبة الأولى وكانت بتقدير متوسط وكانت الأنشطة اللاصفية بدرجة ضعيفة وأظهرت النتائج وجود فروق في مستوى تقييم ممارسة الأنشطة الصفية لمصلحة الإناث مع وجود فروق في مستوى تقييم ممارسة الأنشطة اللاصفية لمصلحة الذكور.
قسم الاعلام والاتصال الحكومي

