تاريخ النشر : 2019-01-24 08:11:04
عدد المشاهدات : 242
ناقشت رسالة ماجستير في كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة البصرة (أثر استخدام التسويق الالكتروني في جودة الخدمة المصرفية -دراسة استطلاعية لعينة من العاملين في المصارف الخاصة العراقية) للطالب ليث هيثم عبد اللطيف
تضمنت الرسالة البحث عن سبل لتعزيز دور المصارف الخاصة العراقية في تقديم أفضل الخدمات الأمر الذي يساعد على توسيع نطاق سوقها ومساهمتها في تنشيط الحياة الاقتصادية وتدعيم مسارات التنمية الاقتصادية والاجتماعية .
وأوضح الباحث إن الدراسة تهدف إلى تحديد معايير لقياس مستوى أنشطة التسويق الالكتروني وجودة الخدمة المصرفية وإيجاد علاقة الارتباط والتأثير بين كل من التسويق الالكتروني وجودة الخدمة المصرفية.