ادراكات الزبون لممارسات الخداع التسويقي وتأثيرها في نية تكرار الشراء للزبون من خلال القيمة المدركة للزبون: دراسة تحليلية على عينة من طلبة كلية الادارة والاقتصاد/ جامعة البصرة

العنوان ادراكات الزبون لممارسات الخداع التسويقي وتأثيرها في نية تكرار الشراء للزبون من خلال القيمة المدركة للزبون: دراسة تحليلية على عينة من طلبة كلية الادارة والاقتصاد/ جامعة البصرة
السنة 2021
اسم المجلة مجلة الاقتصادي الخليجي
نوع المنشور بحث مجلة
بحث مفرد؟ 1
التدريسي عمار يوسف ضجر شياع المويل
البريد الالكتروني ammar.dhicher@uobasrah.edu.iq