التوجه الريادي ونظام المعلومات التسويقي ودورهما في تحقيق التمايز باداء الاعمال: دراسة تحليلية في مصرفي الرشيد والرافدين

العنوان التوجه الريادي ونظام المعلومات التسويقي ودورهما في تحقيق التمايز باداء الاعمال: دراسة تحليلية في مصرفي الرشيد والرافدين
السنة 2016
اسم المجلة كلية الادارة والاقتصاد - جامعة القادسية - مجلة القادسية للعلوم الادارية والاقتصادية - المجلد 18 - العدد 2
نوع المنشور بحث مجلة
بحث مفرد؟ 1
رابط البحث في المجلة https://www.iasj.net/iasj/pdf/45cee4f7ac1bd60a
الملف (في حالة البحث open access( uploads/publications/1644347240.pdf
التدريسي رأفت عواد موسى جعفر التميمي
البريد الالكتروني raafat.musa@uobasrah.edu.iq