الجدوى العلمية للتعليم المدمج الايجابيات والسلبيات دراسة تحليلية لعينة من طلبة جامعة البصرة

العنوان الجدوى العلمية للتعليم المدمج الايجابيات والسلبيات دراسة تحليلية لعينة من طلبة جامعة البصرة
السنة 2022
اسم المجلة وقائع المؤتمر العلمي الدولي لكلية التربية للبنات /جامعة البصرة
نوع المنشور بحث مؤتمر
بحث مفرد؟ 1
رابط البحث في المجلة https://colw.uobasrah.edu.iq/news/20586
الملف (في حالة البحث open access( uploads/publications/1694178506.pdf
التدريسي إيمان طه عبدالحسن حبيب الامارة
البريد الالكتروني iman.taha@uobasrah.edu.iq
أسماء الباحثين م.م ايمان طه عبد الحسن
الصفحة الاولى من البحث uploads/publications/1694178506.jpg