العنوان |
Prioritizing Ethical Conundrums in the Utilization of ChatGPT in Education through an Analytical Hierarchical Approach |
السنة |
2024 |
اسم المجلة |
MDPI-Education Sciences |
نوع المنشور |
بحث مجلة |
بحث عالمي؟ |
1 |
رابط البحث في المجلة |
https://www.mdpi.com/2227-7102/14/9/959 |
هل البحث ضمن مستوعب كلارفيت |
1 |
هل البحث ضمن مستوعب سكوبس |
1 |
الملف (في حالة البحث open access( |
uploads/publications/1726840087.pdf |
التدريسي |
رضوان عبد الوهاب عبد الرزاق سلطان سنيسل |
البريد الالكتروني |
radhwan.sneesl@uobasrah.edu.iq |
أسماء الباحثين |
Umar Ali Bukar , Md Shohel Sayeed , Siti Fatimah Abdul Razak , Sumendra Yogarayan , Radhwan Sneesl |
الصفحة الاولى من البحث |
uploads/publications/1726840087.pdf |
هل المجلة مدرجة في مستوعب كلاريفيت؟ |
1 |
Cite Score للمجلة |
4.80 |
هل البحث مدرج في مستوعب سكوبس؟ |
1 |
الربع في مستوعب سكوبس (Q1، Q2، ...) |
Q1 |
معامل التأثير للمجلة |
2.50 |
هل المجلة عالمية؟ |
1 |
رقم التعريف الرقمي للمجلة |
2227-7102 |
تاريخ قبول النشر |
2024-08-22 |
تاريخ النشر |
2024-08-30 |
هل البحث مرتبط بالذكاء الصناعي؟ |
1 |