Prioritizing Ethical Conundrums in the Utilization of ChatGPT in Education through an Analytical Hierarchical Approach

العنوان Prioritizing Ethical Conundrums in the Utilization of ChatGPT in Education through an Analytical Hierarchical Approach
السنة 2024
اسم المجلة MDPI-Education Sciences
نوع المنشور بحث مجلة
بحث عالمي؟ 1
رابط البحث في المجلة https://www.mdpi.com/2227-7102/14/9/959
هل البحث ضمن مستوعب كلارفيت 1
هل البحث ضمن مستوعب سكوبس 1
الملف (في حالة البحث open access( uploads/publications/1726840087.pdf
التدريسي رضوان عبد الوهاب عبد الرزاق سلطان سنيسل
البريد الالكتروني radhwan.sneesl@uobasrah.edu.iq
أسماء الباحثين Umar Ali Bukar , Md Shohel Sayeed , Siti Fatimah Abdul Razak , Sumendra Yogarayan , Radhwan Sneesl
الصفحة الاولى من البحث uploads/publications/1726840087.pdf
هل المجلة مدرجة في مستوعب كلاريفيت؟ 1
Cite Score للمجلة 4.80
هل البحث مدرج في مستوعب سكوبس؟ 1
الربع في مستوعب سكوبس (Q1، Q2، ...) Q1
معامل التأثير للمجلة 2.50
هل المجلة عالمية؟ 1
رقم التعريف الرقمي للمجلة 2227-7102
تاريخ قبول النشر 2024-08-22
تاريخ النشر 2024-08-30
هل البحث مرتبط بالذكاء الصناعي؟ 1