The role of blockchain technology in enhancing digital marketing practices: An analytical study of the opinions of some virtual store customers in the qi services application

العنوان The role of blockchain technology in enhancing digital marketing practices: An analytical study of the opinions of some virtual store customers in the qi services application
السنة 2024
اسم المجلة International Journal of Research in Marketing Management and Sales
نوع المنشور بحث مجلة
بحث عالمي؟ 1
رابط البحث في المجلة https://www.marketingjournal.net/archives/2025.v7.i1.B.219
الملف (في حالة البحث open access( uploads/publications/1739009414.pdf
التدريسي عرفات ناصر جاسم منصور اليوسف
البريد الالكتروني arafat.alyousuf@uobasrah.edu.iq
أسماء الباحثين Ahmed Abbas Hammadi, Sadia Awid Awni and Arafat Nasser Jassim
الصفحة الاولى من البحث uploads/publications/1739009414.pdf
اسم الباحث الثاني باللغة الإنجليزية ????? ???? ????
عنوان الباحث الثاني باللغة الإنجليزية Arafat Nasser Jassim
الربع في مستوعب سكوبس (Q1، Q2، ...) ??
معامل التأثير للمجلة 0.00
رقم المجلد 7
الاختصاص العام للبحث ????? ?????
الاختصاصات الدقيقة للبحث ????? ????????? ?????????
تخصص البحث (العلوم الطبية، العلوم الإنسانية والاجتماعية، ...) ?????? ?????????
لغة البحث ???????
نوع البحث (بحث أساسي، بحث تطبيقي، ...) ?????
اسم المجلة International Journal of Research in Marketing Management and Sales
اسم الناشر International Journal of Research in Marketing Management and Sales
تاريخ قبول النشر 2024-10-22
تاريخ النشر 2024-12-23