فاعلية برنامج تعليمي قائم على الدمج بين استراتيجيتي التدريس الاستقرائي وتقييم الاقران في التحصيل لدى طالبات الصف الخامس الادبي في مادة الفلسفة وعلم النفس

العنوان فاعلية برنامج تعليمي قائم على الدمج بين استراتيجيتي التدريس الاستقرائي وتقييم الاقران في التحصيل لدى طالبات الصف الخامس الادبي في مادة الفلسفة وعلم النفس
السنة 2025
اسم المجلة مجلة كلية التربية - جامعة واسط
نوع المنشور بحث مجلة
رابط البحث في المجلة https://doi.org/10.31185/eduj.Vol52.Iss1.3513
الملف (في حالة البحث open access( uploads/publications/1744659865.pdf
التدريسي نضال عيسى عبد عبد الحسين المظفر
البريد الالكتروني nidhal.abd@uobasrah.edu.iq
أسماء الباحثين باقر جاسم حسن ، أ . م . د . نضال عيسى المظفر
الصفحة الاولى من البحث uploads/publications/1744659865.pdf
اسم الباحث الثاني باللغة العربية ? . ? . ? . ???? ???? ???
البريد الإلكتروني للباحث الثاني Nidhal.Abd@uobasrah.edu.iq
تخصص البحث (العلوم الطبية، العلوم الإنسانية والاجتماعية، ...) ?????? ?????????
لغة البحث ????? ???????
نوع البحث (بحث أساسي، بحث تطبيقي، ...) ??? ??????