Filled Pauses as a Differentiating Marker between Spontaneous and Read-aloud Speech as Produced by Iraqi EFL Learners

العنوان Filled Pauses as a Differentiating Marker between Spontaneous and Read-aloud Speech as Produced by Iraqi EFL Learners
السنة 2013
اسم المجلة Journal of Basra Research for Human Sciences
نوع المنشور بحث مجلة
رابط البحث في المجلة https://iasj.rdd.edu.iq/journals/uploads/2025/01/14/0d36e6febd6d258635e2780e22b33667.pdf
الملف (في حالة البحث open access( uploads/publications/1754828944.pdf
التدريسي بلقيس عيسى كاطع راشد الصبيحاوي
البريد الالكتروني balqis.gatta@uobasrah.edu.iq
أسماء الباحثين Noor Shatti Mohan , Prof. Balqis I. G. Rashid
الصفحة الاولى من البحث uploads/publications/1754828944.docx
اسم الباحث الثاني باللغة العربية ?.?. ????? ???? ???? ????
البريد الإلكتروني للباحث الثاني balqis.gatta@uobasrah.edu.iq
اسم الباحث الثاني باللغة الإنجليزية ...
عنوان الباحث الثاني باللغة الإنجليزية ...
البريد الإلكتروني للباحث الثالث ...
الاختصاص العام للبحث Social Sciences
الاختصاصات الدقيقة للبحث Phonetics & Phonology
تخصص البحث (العلوم الطبية، العلوم الإنسانية والاجتماعية، ...) ?????? ?????????
لغة البحث English
نوع البحث (بحث أساسي، بحث تطبيقي، ...) ??? ??????
اسم المجلة Journal of Basra Research for Human Sciences
اسم الناشر Publisher
تاريخ قبول النشر 2013-02-10
تاريخ النشر 2013-03-10
مصدر الدعم المالي personal
المبلغ المالي المدعوم 0.00