اثر الارشاد البناء الذاتي في تنمية التنضيم الانفعالي لدى طلاب المرحلة الاعدادية

العنوان اثر الارشاد البناء الذاتي في تنمية التنضيم الانفعالي لدى طلاب المرحلة الاعدادية
السنة 2024
اسم المجلة مجلة كلية التربية للعلوم الانسانية/ العدد 3 ، المجلد 49
نوع المنشور بحث مجلة
رابط البحث في المجلة https://iasj.rdd.edu.iq/journals/uploads/2025/02/06/b372236ecdd0055d269d442a2034df62.pdf
الملف (في حالة البحث open access( uploads/publications/1757059057.pdf
التدريسي حامد قاسم ريشان حمود ال لاوي
البريد الالكتروني hamed.reshan@uobasrah.edu.iq
أسماء الباحثين قصي شنان مزيد و د.حامد قاسم ريشان
الصفحة الاولى من البحث uploads/publications/1757059057.jpg