| العنوان | Encoding and Decoding Challenges in Consecutive Interpreting: Insights from Student Training Programs |
|---|---|
| السنة | 2025 |
| اسم المجلة | LARK |
| نوع المنشور | بحث مجلة |
| بحث مفرد؟ | 1 |
| رابط البحث في المجلة | https://lark.uowasit.edu.iq/index.php/lark/en/article/view/4560 |
| الملف (في حالة البحث open access( | uploads/publications/1760091350.pdf |
| التدريسي | لمياء رشيد العلي داود العلي |
| البريد الالكتروني | lamya.rasheed@uobasrah.edu.iq |
| أسماء الباحثين | Lamya Rasheed Al-Ali |
| الصفحة الاولى من البحث | uploads/publications/1760091350.pdf |
| رقم المجلد | 17 |
| رقم التعريف الرقمي للمجلة | Online ISSN: 2663-5836 |
| الاختصاص العام للبحث | Translation Studies |
| الاختصاصات الدقيقة للبحث | Interpreting Studies |
| تخصص البحث (العلوم الطبية، العلوم الإنسانية والاجتماعية، ...) | ?????? ????????? |
| لغة البحث | English |
| نوع البحث (بحث أساسي، بحث تطبيقي، ...) | ??? ?????? |
| اسم المجلة | ???? ???? |
| اسم الناشر | Wasit University |
| رقم التعريف الرقمي للبحث | DOI prefix 10.31185 |
| تاريخ قبول النشر | 2025-08-13 |
| تاريخ النشر | 2025-10-01 |